مسلسل "الخطيئة"

 تمر بعض الأخطاء أحيانًا، من دون أن تترك أثارًا سلبية على حياة الناس، لكن بعضها الآخر يكون مدمرًا، ويعيد أصحابها إلى ما دون الصفر، ويجبرهم على إعادة حساباتهم وخلط أوراقهم مجددًا؛ علّهم ينجحون في إنقاذ ما يمكن إنقاذه، ويصلحون ما أفسدوه في لحظة طيش، فبعد زواج مثالي، يقع خطأ يقلب حياة شاب ناجح مهنيًا وعائليًا، ويضعه في مواجهة وصراع مع زوجته ووالده وشقيقه وشركائه في العمل، من خلال الدراما الاجتماعية المشوّقة "الخطيئة" التي يبدأ عرضها على MBC مصر يوميًا من "الإثنين" المُقبل.

وتنطلق الأحداث في يوم ميلاد "ياسين" شريف سلامة، مدير مجموعة شركات والده "صابر المنشاوي" أحمد خليل، حين تهديه والدته مبلغًا ماليًا ضخمًا، وتكشف الأحداث مدى غيرة يوسف "محمد خطاب" من "ياسين" أخيه من أبيه، لكونه المفضل عنده والأقرب إلى قلبه. في المقابل، يحظى "ياسين" بحياة زوجية مثالية مع "سلوى" "شيري عادل"، يعكرها لقاؤه صدفة بزميلة أيام الجامعة "رانيا" ريهام عبد الغفور في رحلة عمل إلى الغردقة، حيث تستدرجه لإقامة علاقة معها.

وتشهد الحلقات المزيد من التطورات، فيكتشف أنه ارتكب خطيئة وضعته أمام مصير مجهول، خصوصًا عندما يكتشف أن "رانيا" متزوجة من "فؤاد الحكيم" يوسف فوزي رجل الأعمال الكبير، وليست امرأة مطلقة كما أخبرته، ومع تقدم الأحداث، ستغلق كل الأبواب في وجه "ياسين"، ويصبح أقرب الناس إليه ألدّ أعدائه، ويواجه سلسلة مخططات للانتقام منه، ويكتشف أن التاريخ يعيد نفسه.

وفي موازاة القصة الرئيسية، يحمل العمل مجموعة أخرى من الأحداث والتطورات المشوقة، وهو يجمع نخبة من النجوم بالإضافة  لشريف سلامة، شيري عادل، ريهام عبد الغفور، أحمد خليل، منهم نهال عنبر، إيمان، ورجاء الجداوي، وأحمد صيام، وهبه مجدي، وتامر شلتوت، وبمشاركة تهاني راشد، وناصر سيف، وغيرهم. المسلسل تأليف فداء الشندويلي، وأخراج أحمد سمير فرج.

ويُعرض مسلسل "الخطيئة" يوميًا على MBC مصر، في تمام الساعة 6:00 مساءً، ويُعاد الساعة 12:00 منتصف الليل، ويبدأ عرضه الإثنين  25 ديسمبر/كانون الأول 2017، الساعة 6:00 مساءً.